قارئ فري ستايل ليبري
الملاحظات على الأطعمة والأنسولين
قراءة مستوى الجلوكوز الحالي
بيانات الجلوكوز في آخر ٨ ساعات
قارئ فري ستايل ليبري
قارئ فري ستايل ليبري
الملاحظات على الأطعمة والأنسولين
قراءة مستوى الجلوكوز الحالي
بيانات الجلوكوز في آخر ٨ ساعات
قارئ فري ستايل ليبري

قارئ فري ستايل ليبري

من خلال عملية مسح غير مؤلمة1، يعرض قارئ فري ستايل ليبري قراءة مستوى الجلوكوز الحالي وخلال الساعات الثماني الأخيرة، إلى جانب سهم الاتجاهات الذي يوضح ما إذا كان مستوى الجلوكوز آخذ في الارتفاع أو الانخفاض أم أنه يتغير ببطء.

الشراء من المتجر
جهاز فري ستايل ليبري جهاز فري ستايل ليبري
فري ستايل ليبري | مقدمة فري ستايل ليبري | مقدمة
فري ستايل ليبري | دليل بدء الاستخدام فري ستايل ليبري | دليل بدء الاستخدام
فري ستايل ليبري | الحصول على القراءة الاولى فري ستايل ليبري | الحصول على القراءة الاولى
فري ستايل ليبري | عندما ترى أكثر تتحكم بشكل أفضل فري ستايل ليبري | عندما ترى أكثر تتحكم بشكل أفضل
فري ستايل ليبري | ميزات النظام و الإعدادات فري ستايل ليبري | ميزات النظام و الإعدادات
إغلاق مقاطع الفيديو

1

ضع المجس

يوضع مجس فري ستايل ليبري على الذراع العلوي من الخلف باستخدام جهاز بسيط يستعمل لمرة واحدة يُسمى المِطبق. عند وضع المجس، يتم إدخال إبرة ليفية رقيقة ومرنة ومعقمة تحت الجلد مباشرة. تُثبت هذه الإبرة في موضعها باستخدام رقاقة صغيرة لاصقة.

2

امسح المجس

لقياس مستوى الجلوكوز، يتم تمرير القارئ على المجس لمدة ثانية واحدة على نحو بسيط وسريع وغير مؤلم. يمنحك هذا المسح معلومات أكثر من تلك التي تحصل عليها من خلال المراقبة باستخدام شرائط اختبار مستوى الجلوكوز في الدم، دون الحاجة إلى الخضوع لعملية وخز الإصبع التقليدية2. يوفر نظام فري ستايل ليبري برنامج فري ستايل ليبري الاختياري لإنشاء تقارير موجزة تساعد في تحليل بيانات الجلوكوز.

3

احصل على القراءة

مع كل عملية مسح فوق المجس، يقدم القارئ قراءة لمستوى الجلوكوز الحالي، وسجل الجلوكوز في آخر ٨ ساعات، وسهم الاتجاهات الذي يوضح ما إذا كان مستوى الجلوكوز آخذًا في الصعود أم الهبوط أم أنه يتغير ببطء. يمكن تمرير القارئ من فوق الملابس.2.


إغلاق طريقة الاستعمال

قارئ فري ستايل ليبري

حجم القارئ 95 مم * 60 مم * 16 مم
وزن القارئ 65 جرام
مصدر الطاقة للقارئ 1 بطارية ليثيوم أيون قابلة للشحن
عمر القارئ 7 أيام من الاستخدام الأمثل
ذاكرة القارئ 90 أيام من الاستخدام الأمثل
درجة حرارة التشغيل الخاصة بالقارئ 10 درجة مئوية إلى 45 درجة مئوية
درجة حرارة التخزين الخاصة بالقارئ -20 درجة مئوية إلى 60 درجة مئوية
حماية القارئ من الرطوبة يحفظ في مكان جاف
ارتفاع تخزين القارئ وتشغيله -381 متر (-1250 قدم) إلى 3048 متر (10000 قدم)
انتهاء مهلة إضاءة شاشة القارئ 60 ثانية (120 ثانية في حالة إدخال الشريط)
تردد الراديو 13.56 ميجا هرتز
منفذ البيانات يو إس بي مايكرو
أقل المتطلبات الخاصة بالكمبيوتر يجب تشغيل النظام باستخدام أجهزة الحاسوب EN60950-1 فقط
متوسط عمر الخدمة 3 سنوات من الاستخدام الأمثل
نطاق مقايسة الجلوكوز في الدم 20 إلى 500 مجم/دسيليتر
نطاق مقايسة الكيتونات في الدم 0.0 إلى 144 مجم/دسيليتر
المواصفات إغلاق

تحميل برنامج فري ستايل ليبري

يقدم البرنامج مجموعة واسعة من التقارير، تشمل تقرير "معرفة نمط الجلوكوز" الذي يتضمن تقييم تدابير ضبط مستوى الجلوكوز وملف تعريف الجلوكوز المتغيرالذي يمكنك استخدامه للآتي:


الكشف عن الأنماط


مراجعة أنماط الجلوكوز



تحديد المجالات التي ترغب في استهدافها بالاستعانة بأخصائي الرعاية الصحية



تتبع التقدم


الغرض من الاستخدام

تم تخصيص برنامج فري ستايل ليبري للاستخدام من قبل الأفراد والعاملين في مجال الرعاية الصحية للمساعدة في مراجعة وتحليل وتقييم المعلومات مثل قراءات الجلوكوز في المجس، نتائج اختبار الجلوكوز في الدم، ونتائج اختبار كيتون الدم، وغيرها من البيانات التي تم تحميلها من نظام فري ستايل ليبري لمراقبة الجلوكوز بتقنية فلاش، لدعم برنامج فعال للإدارة الصحية لمرض السكري.

برنامج فري ستايل ليبري غير مخصص لتشخيص أو لفحص داء السكري. يجب أن يكون المستخدمون على معرفة بأن برنامج فري ستايل ليبري هو مجرد أداة لإدارة المعلومات، وبالتالي فإنه ليس مخصصًا ليحل محل الدعم المقدم من أخصائي الرعاية الصحية. يجب على الأفراد استشارة أخصائي الرعاية الصحية بشكل دائم إذا كان لديهم أي استفسارات أو مخاوف بشأن إدارة مرض السكري.


متطلبات النظام

جهاز كمبيوتر يقوم بتشغيل أحد أنظمة التشغيل التالية:


• ( 32 / بت 64 ) Microsoft Windows 7

• ( 32 / بت 64 ) Microsoft Windows 8

• ( 32 / بت 64 ) Microsoft Windows 10

OS X El Capitan

على الأقل، جهاز كمبيوتر مزود بمحور متوافق مع USB 2.0، مع معالج ثنائي النواة 1.6 جيجاهرتز وذاكرة وصول عشوائي 2 جيجا بايت، فري ستايل ليبري والعلامات التجارية ذات الصلة هي علامات تجارية تابعة لشركةAbbott Diabetes Care Inc. في الدوائر القضائية المختلفة.

اتفاقية الترخيص والخدمة وسياسة خصوصية البرنامج قبل تثبيت برنامج فري ستايل ليبري، سيطلب منك قبول شروط اتفاقية الترخيص والخدمات وسياسة خصوصية البرنامج لدى شركة Abbott Diabetes Care يشار إليها فيما يلي ("أدك" أو "نحن" أو "الخاص بنا"). يرجى قراءة هذه الوثائق الهامة. باختصار، عند استخدامك برنامج فري ستايل ليبري، سوف نقوم بجمع البيانات تلقائيًا من خلال استخدامك لمنتجات فري ستايل ليبري. ويعني ذلك أن شركة أدك تقوم بجمع معلومات عن الكمبيوتر، والبرنامج، والجهاز (بما في ذلك الرقم التسلسلي للجهاز) لضمان تثبيت أحدث إصدار من البرنامج لديك. كما نتولى أيضًا جمع المعلومات غير محددة الهوية بشكل منفصل لتحسين منتجاتنا وخدماتنا، وقد نشارك هذه البيانات غير محددة الهوية مع شركائنا. ورغم ذلك، لا يجوز لنا أو لشركائنا السماح بربط هذه البيانات بك بأي شكل من الأشكال.

خدمة العملاء

تتوفر خدمة العملاء للإجابة على استفساراتكم حول برنامج فري ستايل ليبري. تتوفر دلائل المستخدم المطبوعة متوفرة عند الطلب. فري ستايل ليبري والعلامات التجارية ذات الصلة هي علامات تجارية تابعة لشركة Abbott Diabetes Care Inc. في الدوائر القضائية المختلفة.

التحميل على PC

التحميل على Mac

البرنامج إغلاق

الخصائص الإضافية

إضافة الملاحظات عن طريق اللمس

إضافة الملاحظات عن طريق اللمس

الرسائل

الرسائل

المسح حتى مع ارتداء الملابس

المسح حتى مع ارتداء الملابس2

توفير رسوم بيانية سهلة الفهم

توفير رسوم بيانية سهلة الفهم

تخزين ٩٠ يومًا من بيانات الجلوكوز

تخزين ٩٠ يومًا من بيانات الجلوكوز3

متابعة سهلة لاتجاهات الجلوكوز

تسهّل أسهم الاتجاهات اكتشاف تقلبات مستويات الجلوكوز وانخفاضها وقت الليل ومعرفة طريقة تغير مستويات الجلوكوز ومدى سرعتها.

تتيح لك إمكانية الفحص بأي عدد تريده فهم التأثير الذي تحدثه الإجراءات، مثل الطعام والتمارين والأنسولين، في مستويات الجلوكوز فهمًا أفضل.

إضافة إلى ذلك، يمكنك تعيين رسائل تذكير ومنبهات وتضبط الإعدادات الخاصة بها بحيث تصدر صوتًا أو اهتزازًا، كما يمكنك إضافة ملاحظاتك الخاصة من أجل أن تساعدك في تفسير بياناتك.

راحة ودقة

صغر الحجم وخفة الوزن عنصران يتميز بهما القارئ4، الأمر الذي يجعل من السهل الإمساك به وحمله معك في جميع الأوقات. يمكنك إجراء فحص سريع يستغرق ثانية واحدة، يمكن تنفيذه من فوق الملابس2، وبإمكانك الفحص عدة مرات كما تريد - تمتع بسهولة الاستعمال والطمأنينة أينما ومتى تريد.

إدارة أفضل للتدابير العلاجية المتعلقة بمرض السكري

إن الحصول على معلومات واضحة سوف يساعدك على إجراء تغييرات مستنيرة بين هذه الزيارات، وفقًا لتوجيهات أخصائي الرعاية الصحية المتابع لحالتك، مما قد يكون له تأثير إيجابي على نتائج إدارة التدابير العلاجية المتعلقة بمرض السكري.

من خلال تنزيل برنامج فري ستايل ليبري سوف تتمكن من الحصول على مجموعة واسعة من التقارير، تشمل تقرير "معرفة نمط الجلوكوز" الذي يتضمن تقييم تدابير ضبط مستوى الجلوكوز وملف تعريف الجلوكوز المتغير الذي يمكنك استخدامه للآتي:

منتجات ذات صلة

فري ستايل ليبري لينك

فري ستايل ليبري لينك

اعرف المزيد

مجس فري ستايل ليبري

مجس فري ستايل ليبري

اعرف المزيد

1 Data on file, Abbott Diabetes Care

2 يستطيع القارئ التقاط البيانات من المجس عندما يكون على مسافة تتراوح من (١) سنتيمتر إلى (٤) سنتيمتر من المجس.

3 للحصول على صورة مكتملة لجلوكوز الدم يُرجى إجراء الفحص مرة كل (٨) ساعات.

4 تبلغ أبعاد القارئ ٩٥ ملم × ٦٠ ملم × ١٦ ملم ويزن ٦٥ جرامًا.

FreeStyle Libre Reader
FreeStyle Libre Reader Insulin Notes
FreeStyle Libre Reader Trend Arrow
FreeStyle Libre Reader Glucose Reading
FreeStyle Libre Reader Glucose History
FreeStyle Libre Reader
FreeStyle Libre Reader
FreeStyle Libre Reader Insulin Notes
FreeStyle Libre Reader Trend Arrow
FreeStyle Libre Reader Glucose Reading
FreeStyle Libre Reader Glucose History
FreeStyle Libre Reader

Freestyle Libre Reader

With every painless1 scan, the FreeStyle Libre reader displays the current glucose reading, the latest 8 hours of continuous glucose data and a trend arrow showing if glucose levels are going up down or changing slowly.

BUY IN STORE
Meet FreeStyle Libre Meet FreeStyle Libre
Introduction Introduction
The getting started guide The getting started guide
Getting your first reading Getting your first reading
See more, manage better See more, manage better
System features and settings System features and settings
Close videos

1

APPLY THE SENSOR

The FreeStyle Libre sensor is applied on to the back of the upper arm with a simple, disposable device called an applicator. When the sensor is applied, a thin, flexible and sterile fibre is inserted just under the skin. It is held in place with a small adhesive pad.

2

SCAN SENSOR

To obtain a glucose reading, simply perform a quick, painless1 1-second scan of the reader over the sensor. This scan gives you more information than monitoring with blood glucose test strips, without the need for routine finger pricks1. The FreeStyle Libre system also offers optional FreeStyle Libre software to generate concise reports to assist with the analysis of glucose data.

3

GET READING

Each scan of the reader over the sensor gives a current glucose reading, the last 8-hours of glucose history, and a trend arrow showing if glucose is going up, down, or changing slowly. The reader can scan through clothing2.


Close How it Works

Free Style Libre Reader

READER SIZE 95mm * 60mm * 16mm
READER WEIGHT 65gms
READER POWER SOURCE 1 lithium-ion rechargeable battery
READER LIFE 7 days of typical use
READER MEMORY 90 days of typical use
READER OPERATING TEMPERATURE 10°C to 45°C
READER STORAGE TEMPERATURE -20°C to 60°C
READER MOISTURE PROTECTION Keep dry
Reader operating and storage altitude -381 meters(-1,250 ft) to 3048 meters(10,000 ft)
READER DISPLAY TIMEOUT 6o seconds (120 seconds when test strip is inserted)
RADIO FREQUENCY 13.56 MHz
Data port Micro USB
MINIMUM COMPUTER REQUIREMENTS System must only be used with EN60950-1 computers
MEAN SERVICE LIFE 3 years of typical use
BLOOD GLUCOSE ASSAY RANGE 20 to 500 mg/dL
BLOOD KETONE ASSAY RANGE 0.0 to 144 mg/dL
Close Specifications

DOWNLOAD YOUR FREESTYLE LIBRE SOFTWARE

The software offers a range of reports, including the 'Glucose Pattern Insights' report which includes assessment of Glucose Control Measures and the Ambulatory Glucose Profile that you can use to:


Spot patterns


Review glucose patterns



Identify areas to target with your Healthcare Professional



Track progress


Intended Use

The FreeStyle Libre software is intended for use by individuals and health care professionals to aid in the review, analysis, and evaluation of information such as sensor glucose readings, blood glucose test results, blood ketone test results, and other data uploaded from the FreeStyle Libre flash glucose monitoring system, in support of an effective diabetes health management program

The FreeStyle Libre software is not intended for the diagnosis of or screening for diabetes mellitus. Users should be aware that the FreeStyle Libre software is merely an information management tool and it is therefore not intended to substitute for the support of a health care professional. Individuals should always consult their health care professional if they have any queries or concerns about diabetes management.


System Requirements

A computer running one of the following operating systems:


• Microsoft Windows 7 (32 or 64 bit)

• Microsoft Windows 8 (32 or 64 bit)

• Microsoft Windows 10 (32 or 64 bit)

• OS X El Capitan

At minimum, a computer with a USB 2.0 compliant hub with a dual-core 1.6 GHz processor and 2 GB RAM.FreeStyle and related brand marks are trademarks of Abbott Diabetes Care Inc. in various jurisdictions.

Licence and Service Agreement and Software Privacy Policy Before installing FreeStyle Libre software, you will be asked to accept the terms of Abbott Diabetes Care’s (“ADC” or “we” or “our”) Licence and Service Agreement and Software Privacy Policy. Please read these important documents. In summary, when you use FreeStyle Software, we will automatically collect data from your use of the Freestyle Libre products. This means that ADC collects information about your computer, software, and device (including the device serial number) to ensure that you have up-to-date software. We also separately collect de-identified information to improve our products and services, and we may share this de-identified data with our partners; however, it is not possible for us or our partners to link this data to you in any way.

Customer Service

Customer Service is available to answer any questions you may have about the FreeStyle Libre software. Printed User’s Manuals are available upon request.FreeStyle and related brand marks are trademarks of Abbott Diabetes Care Inc. in various jurisdictions.

Download for PC

Download for Mac

Close Software

ADDITIONAL FEATURES

Touch to add notes

Touch to add notes

Messages

Messages

Scans even through clothing2

Provides patient friendly graphs

Provides patient friendly graphs

Stores 90 days of glucose data3

EASY TO SEE TRENDS

Trend arrows make it easy to spot ups, downs and night-time lows and see which way and how quickly glucose levels are changing.

The ability to scan as many times as you like allows you to better understand the impact of actions like food, exercise and insulin on glucose levels.

Furthermore, you can also set customisable reminders and alerts with sound or vibration, and add your own notes to help interpret your data.

CONVENIENT
AND DISCREET

Small and lightweight4, the reader is easy to hold and carry with you at all times. A quick one second scan, which works even through clothing2, enables you to scan as many times as you like – discreetly wherever and whenever you want. 

BETTER DIABETES MANAGEMENT

Access to clear information to help you make informed changes between these visits, as directed by your Healthcare Professional, could have a positive effect on the outcome of your diabetes management.

By downloading the FreeStyle Libre software you will get access to different reports, including the ‘Glucose Pattern Insights’, which includes an assessment of Glucose Control Measures and the Ambulatory Glucose Profile, that you can use to:
Spot patterns
Identify areas to target with your Healthcare Professional

RELATED PRODUCTS

Freestyle LibreLink App

FreeStyle Librelink App

LEARN MORE

Freestyle Libre Sensor

FreeStyle Libre Sensor 3

LEARN MORE

1 Data on file, Abbott Diabetes Care

2 The reader can capture data from the sensor when it is within 1cm to 4cm of the sensor.

3 To get a complete glycaemic picture over the last three months, the sensor must be replaced every fourteen days and the sensor must be scanned at least once every eight hours.

4 Reader dimensions 95 mm x 60mm x 16 mm and weight 65 grams.